burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة: بيراميدز يفاوض الاتحاد لخطف نجم الفريق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: نوي مالك نادي بيراميدز المصري، معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عدم الاكتفاء باللاعب السوري عمر خربين المعار للنادي من الهلال ويسعى لجلب محترفين آخرين من الدوري السعودي للمحترفين.
وفجرت صحيفة مغربية تُدعى sport.le360 مفاجأة من العيار الثقيل إذ كشفت عن اتصالات من نادي بيراميدز لنادي الاتحاد من أجل الحصول على خدمات المغربي كريم الأحمدي، نجم العميد والمنتخب المغربي في كأس العالم وتصفيات أمم أفريقيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكدت الصحيفة أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الحالي لبيراميدز والسابق لنادي الاتحاد يعرف الأحمدي جيداً حين كان مدرباً له بداية الموسم الرياضي الجاري في الاتحاد، مشيرةً إلى أن الأرجنتيني وضع المغربي على رأس أولوياته في الفترة الحالية.
وقالت الصحيفة إن مصدراً قريباً من اللاعب أكد لها اهتمام بيراميدز بالأحمدي ليكون لاعباً في صفوف الفريق في أقرب وقت ممكن، ولكن المصدر ذاته أوضح أن المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يرفض رحيل الأحمدي بشكل قاطع لحاجته إلى جهوده مع العميد، الأمر الذي بدا واضحاً حين أعطى بيليتش الأحمدي شارة قيادة الفريق منذ وصوله مدرباً على رأس القيادة الفنية للفريق الجداوي.
وفي حالة رحيل الأحمدي فسيتسبب ذلك بحالة غضب عارمة لدى جمهور كتيبة النمور بمعرفتهم بقدرات الأحمدي في وسط الملعب.
وكان اللاعبون قد احتفلوا أمس أثناء تدريبات الفريق تحضيراً لمواجهة الشباب في الدوري اليوم بعيد مولد الأحمدي في حفل بسيط بين اللاعبين وعمال النادي.
يذكر أن اللاعب السوري عمري خربين، أفضل لاعب في آسيا عام 2017 قد انضم إلى بيراميدز بعد الاتفاق مع إدارة الهلال على خروج اللاعب معاراً لمدة 6 أشهر، في صفقة صاحبها غضب عارم من الجمهور الهلالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up